نور الهدى محمد
أهلا وسهلا بأعضائنا الجدد ونتمنى أن تجدوا المتعة والاستفادة معنا
إذا كنت زائر غير مسجل فبادر بالتسجيل فوراً لتستمتع بواضيع المنتدى الرائعة
نور الهدى محمد
أهلا وسهلا بأعضائنا الجدد ونتمنى أن تجدوا المتعة والاستفادة معنا
إذا كنت زائر غير مسجل فبادر بالتسجيل فوراً لتستمتع بواضيع المنتدى الرائعة
نور الهدى محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نور الهدى محمد

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول
ترحب إدارة المنتدى بالعضو الجديد محمد محمد فؤاد حسين و naruto
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا محمد مدير المنتدى أعلن عن تعيين مدير مؤقت للمنتدى لإدارة شؤون المنتدى بشكل مؤقت فعلى الراغب بالمنصب كتابه ١٠ مواضيع و كتابه طلب برساله خاصة لي أو بموضوع في نادي التعارف وشكرا ١٨/ا٣/٢٠١٢
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» شركة سيتي فارما تطرح صنف جديد
معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him Emptyالإثنين مارس 19, 2012 2:22 pm من طرف محمد عدنان طراد

» طلبات المراقبين
معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him Emptyالإثنين مارس 19, 2012 1:15 pm من طرف محمد عدنان طراد

» فيديو رائع لتلاوة عطرة
معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him Emptyالخميس نوفمبر 03, 2011 8:08 pm من طرف المحب لدين الله

» إقرؤوها حتى النهايه ومن لم يتأثر بشىء عليه مراجعة نفسه
معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him Emptyالثلاثاء أغسطس 16, 2011 12:56 pm من طرف عاشق النبي

» اشياء تسقط منك ولا تسمع صوتها
معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him Emptyالثلاثاء أغسطس 16, 2011 12:53 pm من طرف عاشق النبي

» دموع التائبين
معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him Emptyالثلاثاء أغسطس 16, 2011 12:51 pm من طرف ساهر الليل

» خطوات تجعلك لا تفارقين سجادتك للصلاة
معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him Emptyالثلاثاء أغسطس 16, 2011 12:42 pm من طرف ساهر الليل

» حب النبي صلى الله عليه وسلم
معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him Emptyالثلاثاء أغسطس 16, 2011 12:31 pm من طرف محمد عدنان طراد

» اول ليلة في القبر ماذا تنتظر
معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him Emptyالثلاثاء أغسطس 16, 2011 12:29 pm من طرف محمد عدنان طراد

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
المواضيع الأكثر نشاطاً
كلمة المدير العام
صور كاريكاتورية رائعة جداً 2
كود التصويت( رشحنا لأفضل موقع عربي) 2
مسابقة صورة ومعنى
همسة لحواء
صورة من بلدي سوريا ( دير الزور )
القران الكريم كاملا بصوت الشيخ محمد حسان ..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بدايه مجموعه التفسير اليوميه ( تفسير سوره الفاتحه )
عُكاشة بن محصن بن حرثان
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
طلبات المراقبين
معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him Emptyالخميس يوليو 21, 2011 2:59 pm من طرف محمد عدنان طراد
طلبات المراقبين جاهزة إن شاء الله

تعاليق: 2
كلمة المدير العام
معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him Emptyالسبت يونيو 18, 2011 7:54 pm من طرف محمد عدنان طراد
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على خير الأنبياء والمرسلين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
أما بعد
أخوتي الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته Very Happy
تتشرف إدارة المنتدى بانضمامكم لمنتدانا المتواضع وتتمنى لكم …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 22
مطلوب معاون للمدير( ادخلوا بسرعة)
معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him Emptyالثلاثاء يوليو 05, 2011 11:34 am من طرف محمد عدنان طراد
بسم الله الرحمن الرحيم
مطلوب في المنتدى معاون مدير ويعتمد هذا الترشيح على عدد مشاركات العضو فبادروا بزيادة المشاركات
وشكــــــــــــــــرا

تعاليق: 1
تصويت
هل تعتقد أن المنتدى ممتاز
1- ممتاز
معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him Bar_right100%معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him I_vote_lcap
 100% [ 7 ]
2- جيد
معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him Bar_right0%معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
3- وسط
معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him Bar_right0%معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
4- ضعيف
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 7

معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمد عدنان طراد
Admin
Admin
محمد عدنان طراد

الدولة : سوريا
عدد المساهمات : 205
الحالة الاجتماعية : أعزب
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 14/06/2011
السٌّمعَة : 0
الموقع : سوريا - دير الزور

بطاقة الشخصية
الخبرة:
معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him Left_bar_bleue90/100معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him Empty_bar_bleue  (90/100)

معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him Empty
مُساهمةموضوع: معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him   معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him Emptyالإثنين يوليو 18, 2011 7:52 pm

من معجزاته استسقاؤه عليه السلام ربه عز وجل لأمته حين تأخر المطر فأجابه إلى سؤاله سريعاً، بحيث لم ينزل عن منبره إلا والمطر ينزل على لحيته .
عن أنس قال : إن رجلا دخل يوم الجمعة من باب كان وجاه المنبر ورسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) قائم يخطب فاستقبل رسول الله قائما فقال : يارسول الله هلكت المواشي وانقطعت السبل فادع الله أن يغيثنا قال : فرفع رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) " يديه فقال : اللهم أسقنا اللهم أسقنا اللهم أسقنا قال أنس : فلا والله ما نرى في السماء من سحاب ولا قزعة ولا شيئا ولا بيننا وبين سلع من بيت ولا دار قال : فطلعت من ورائه سحابة مثل الترس فلما توسطت السماء انتشرت ثم أمطرت [ قلل : فما صلينا الجمعة حتى أهم الشاب القريب الدار الرجوع إلى أ هله ] قال : فو الله ما رأينا من الشمس شيئا.

وفي رواية : ثم مطروا حتى سالت مثاعب المدينة واضطربت طرقها أنهارا فما زالت كذلك إلى يوم الجمعة المقبلة ما تقلع ثم دخل رجل من ذلك الباب في الجمعة المقبلة ورسول الله قائما يخطب فاستقبله قائما فقال : يارسول الله هلكت الأموال وانقطعت السبل ادع الله أن يمسكها [ قال : فتبسم رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) لسرعة ملالة ابن آدم ] قال : فرفع رسول الله صلى الله عليه وسلم يديه حيال صدره وبطن كفيه مما يلي الارض يدعو ورفع الناس أيديهم مع رسول الله صلى الله عليه وسلم يدعون ثم قال : اللهم حوالينا ولا علينا اللهم على الآطام والجبال والظراب والأودية ومنابت الشجر " قال : فإنقطعت وخرجنا نمشي في الشمس .
وفي رواية قال : فما يشير بيده إلى ناحية إلا تفرجت حتى رأيت المدينة في مثل الجوبة وسال وادي قناة شهرا ولم يجئ أحد من ناحية إلا أخبر بجود .

صحيح : ( . أخرجه البخاري ( 1 / 257 ، 258 ، 259 ، 260 ، 261 - 262 ، 262 - 263 ) ومسلم ( 3 / 24 - 26 ) ومالك ( 1 / 391 / 1 ) وأبو داود ( 1174 ، 1175 ) والنسائي ( 1 / 225 - 226 ، 227 ) والطحاوي في " شرح المعاني " ( 1 / 190 - 191 ) وابن الجارود في " المنتقى " ( 135 ) والبيهقي ( 3 / 353 - 354 ، 355 ، 356 ، 357 ) وأحمد ( 3 / 104 ، 187 ، 194 ، 245 ، 261 ، 271 )

2 - الماء ينبع من بين أصابع النبي صلى الله عليه وسلم
ومن المعجزات المتعلقة بالجماد : نبع الماء من بين أصابعه.
قال أنس بن مالك – رضي الله عنه - : " أتي النبي صلى الله عليه وسلم بإناء وهو بالزوراء فوضع يده في الإناء فجعل الماء ينبع من بين أصابعه فتوضأ القوم قال قتادة : قلت لأنس : كم كنتم ؟ قال : ثلاثمائة أو زهاء ثلاثمائة .
متفق عليه والرواية المذكورة عن أنس بن مالك قال رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم وحانت صلاة العصر والتمس الناس الوضوء فلم يجدوه فأتي رسول الله صلى الله عليه وسلم بوضوء فوضع رسول الله صلى الله عليه وسلم يده في ذلك الإناء وأمر الناس أن يتوضئوا منه قال فرأيت الماء ينبع من تحت أصابعه فتوضأ الناس حتى توضئوا من عند آخرهم ))
قال أبو عيسى وحديث أنس حديث حسن صحيح .وصححه الألباني في صحيج سنن الترمذي.
ثلاثمائة يتوضأون من وضوء رجل واحد لا غير ، فإذا ما نظرنا إلى معجزة موسى عليه السلام . من نبع الماء من بين الحجر ، فإن معجزة النبي أعلى وأكمل وأتم ، فإن نبع الماء من بين الأصابع أعجب من نبعه من الحجر .

3 - (1400) يشربون من بئر لا ماء فيها
عَنْ الْبَرَاءِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ :كُنَّا يَوْمَ الْحُدَيْبِيَةِ أَرْبَعَ عَشْرَةَ مِائَةً وَالْحُدَيْبِيَةُ بِئْرٌ فَنَزَحْنَاهَا حَتَّى لَمْ نَتْرُكْ فِيهَا قَطْرَةً فَجَلَسَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى شَفِيرِ الْبِئْرِ فَدَعَا بِمَاءٍ فَمَضْمَضَ وَمَجَّ فِي الْبِئْرِ فَمَكَثْنَا غَيْرَ بَعِيدٍ ثُمَّ اسْتَقَيْنَا حَتَّى رَوِينَا وَرَوَتْ أَوْ صَدَرَتْ رَكَائِبُنَا
( صحيح البخاري).

4 - دلو الماء ينقلب نهراً يجري
عن البراء بن عازب – رضي الله عنه – قال : كنا مع رسول الله في سفر ، فأتينا على ركَيّ ذّمة ، يعني قليلة الماء ، قال : فنزل فيها ستة أناس أنا سادسهم ماحة ، فأدليت دلواًَ قال : ورسول الله على شفتي الرّكي ، فجعلنا فيها نصفها أو قرب ثلثيها ، فرفعت إلى رسول الله. قال البراء : فكدت بإنائي هل أجد شيئاً أجعله في حلقي ؟ فما وجدت فرفعت الدلو إلى رسول الله فغمس يده فيها . فقال ما شاء الله أن يقول وأعيدت لنا الدلو بما فيها . قال : فلقد رأيت أحدنا أخرج بثوب خشية الغرق قال : ثم ساحت ، يعني جرت نهراً .
الراوي: البراء بن عازب - خلاصة الدرجة: إسناده جيد قوي - المحدث: ابن كثير - المصدر: البداية والنهاية - الصفحة أو الرقم:

5- البركة في الماء بإلقاء حصيات فيه عركها النبي بيديه
عن زياد بن الحارث الصدائي – رضي الله عنه – قال : كنت مع رسول الله في بعض أسفاره ، فقال : " أمعك ماء ؟ " قلت : نعم ، قليل لا يكفيك ، قال : " صبه في إناء ثم ائتني به " فأتيته فوضع كفه فيه ، فرأيت بين كل أصبعين من اصابعه عيناً تفور ، فقال : " لولا أني أستحي من ربي لسقينا واستقينا ، ناد في أصحابي : من كان يريد الماء فليغترف ما أحب ".

قال زياد : وأتى وفد قومي بإسلامهم وطاعتهم ، فقال رجل من الوفد : يارسول الله : إن لنا بئراً إذا كان الشتاء وسعنا ماؤها فاجتمعنا عليه ، وإذا كان الصيف قل ماؤها ، فتفرقنا على مياه حولنا ، وإنا لا نستطيع اليوم التفرق ، كل من حولنا عدو لنا ، فادع الله أن يسعنا ماؤها .
فدعا رسول الله بسبع حصيات ، ففرقهن في يده ، ودعا ثم قال : " إذا أتيتموها فألقوها واحدة واحدة ، واذكر اسم الله عليها " فما استطاعوا أن ينظروا إلى قعرها بعدها .. كأن قعرها لا نهاية له ، وسبحان الملك القدير .
]أخرجه أبو داود كتاب الصلاة باب في الرجل يؤذن ويقيم آخر ، وسنن الترمذي كتاب الصلاة باب من جاء أن من أذن فهم يقيم رقم (199) وأحمد (4/169) ، والبيهقي في دلائل النبوة باب ذكر البيان أن خروج الماء من بين أصابع رسول الله كان غير مرة (4/127،125) وانظر البداية والنهاية (6/101) .[

6 - وضع يده في مزادتي الماء ففاض وشرب منه أربعون
عن عِمْرَانُ بْنُ حُصَيْنٍ أَنَّهُمْ كَانُوا مَعَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي مَسِيرٍ فَأَدْلَجُوا لَيْلَتَهُمْ حَتَّى إِذَا كَانَ وَجْهُ الصُّبْحِ عَرَّسُوا فَغَلَبَتْهُمْ أَعْيُنُهُمْ حَتَّى ارْتَفَعَتْ الشَّمْسُ فَكَانَ أَوَّلَ مَنْ اسْتَيْقَظَ مِنْ مَنَامِهِ أَبُو بَكْرٍ وَكَانَ لَا يُوقَظُ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِنْ مَنَامِهِ حَتَّى يَسْتَيْقِظَ فَاسْتَيْقَظَ عُمَرُ فَقَعَدَ أَبُو بَكْرٍ عِنْدَ رَأْسِهِ فَجَعَلَ يُكَبِّرُ وَيَرْفَعُ صَوْتَهُ حَتَّى اسْتَيْقَظَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَنَزَلَ وَصَلَّى بِنَا الْغَدَاةَ فَاعْتَزَلَ رَجُلٌ مِنْ الْقَوْمِ لَمْ يُصَلِّ مَعَنَا فَلَمَّا انْصَرَفَ قَالَ يَا فُلَانُ مَا يَمْنَعُكَ أَنْ تُصَلِّيَ مَعَنَا قَالَ أَصَابَتْنِي جَنَابَةٌ فَأَمَرَهُ أَنْ يَتَيَمَّمَ بِالصَّعِيدِ ثُمَّ صَلَّى وَجَعَلَنِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي رَكُوبٍ بَيْنَ يَدَيْهِ وَقَدْ عَطِشْنَا عَطَشًا شَدِيدًا فَبَيْنَمَا نَحْنُ نَسِيرُ إِذَا نَحْنُ بِامْرَأَةٍ سَادِلَةٍ رِجْلَيْهَا بَيْنَ مَزَادَتَيْنِ فَقُلْنَا لَهَا أَيْنَ الْمَاءُ فَقَالَتْ إِنَّهُ لَا مَاءَ فَقُلْنَا كَمْ بَيْنَ أَهْلِكِ وَبَيْنَ الْمَاءِ قَالَتْ يَوْمٌ وَلَيْلَةٌ فَقُلْنَا انْطَلِقِي إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَتْ وَمَا رَسُولُ اللَّهِ فَلَمْ نُمَلِّكْهَا مِنْ أَمْرِهَا حَتَّى اسْتَقْبَلْنَا بِهَا النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَحَدَّثَتْهُ بِمِثْلِ الَّذِي حَدَّثَتْنَا غَيْرَ أَنَّهَا حَدَّثَتْهُ أَنَّهَا مُؤْتِمَةٌ فَأَمَرَ بِمَزَادَتَيْهَا فَمَسَحَ فِي الْعَزْلَاوَيْنِ فَشَرِبْنَا عِطَاشًا أَرْبَعِينَ رَجُلًا حَتَّى رَوِينَا فَمَلَأْنَا كُلَّ قِرْبَةٍ مَعَنَا وَإِدَاوَةٍ غَيْرَ أَنَّهُ لَمْ نَسْقِ بَعِيرًا وَهِيَ تَكَادُ تَنِضُّ مِنْ الْمِلْءِ ثُمَّ قَالَ هَاتُوا مَا عِنْدَكُمْ فَجُمِعَ لَهَا مِنْ الْكِسَرِ وَالتَّمْرِ حَتَّى أَتَتْ أَهْلَهَا قَالَتْ لَقِيتُ أَسْحَرَ النَّاسِ أَوْ هُوَ نَبِيٌّ كَمَا زَعَمُوا فَهَدَى اللَّهُ ذَاكَ الصِّرْمَ بِتِلْكَ الْمَرْأَةِ فَأَسْلَمَتْ وَأَسْلَمُوا .
( صحيح البخاري )

7- الماء نبع من بين الأصابع وتوضأ منه ثلاثمائة
عَنْ أَنَسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ أُتِيَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِإِنَاءٍ وَهُوَ بِالزَّوْرَاءِ فَوَضَعَ يَدَهُ فِي الْإِنَاءِ فَجَعَلَ الْمَاءُ يَنْبُعُ مِنْ بَيْنِ أَصَابِعِهِ فَتَوَضَّأَ الْقَوْمُ قَالَ قَتَادَةُ قُلْتُ لِأَنَسٍ كَمْ كُنْتُمْ قَالَ ثَلَاثَ مِائَةٍ أَوْ زُهَاءَ ثَلَاثِ مِائَةٍ
(متفق عليه) .

8- يشرب في إناء واحد بعد أن كان يشرب في سبعة
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم المسلم يأكل في معى واحد والكافر في سبعة أمعاء.
رواه مالك والبخاري ومسلم وابن ماجه وغيرهم
وفي رواية للبخاري أن رجلا كان يأكل أكلا كثيرا فأسلم فكان يأكل أكلا قليلا فذكر ذلك لرسول الله صلى الله عليه وسلم فقال إن المؤمن يأكل في معى واحد وإن الكافر يأكل في سبعة أمعاء.
وفي رواية لمسلم قال أضاف رسول الله صلى الله عليه وسلم ضيفا كافرا فأمر له رسول الله صلى الله عليه وسلم بشاة فحلبت فشرب حلابها ثم أخرى فشرب حلابها ثم أخرى فشرب حلابها حتى شرب حلاب سبع شياه ثم إنه أصبح فأسلم فأمر له رسول الله صلى الله عليه وسلم بشاة فشرب حلابها ثم أخرى فلم يستتمه فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم إن المؤمن ليشرب في معى واحد والكافر يشرب في سبعة أمعاء

رواه مالك والترمذي بنحو هذه ( صحيح الترغيب والترهيب). صحيح ، ابن ماجة ( 3256 )

إنكليزي

Of miracles Astsagaah peace be upon him Lord Almighty for his nation when the rain delay to his question answered quickly, so that did not come down from the pulpit, however, rain down on his beard.
Anas said: A man came on Friday from a door and prestige of the platform and the Messenger of Allah (peace be upon him) is based preaching received the Messenger of God existed, he said: O Messenger of God destroyed livestock and cut off avenues pray to God that Agatna said: Raising the Messenger of Allah (peace be upon him ) "his hands and said: O Osagna O Osagna O Osagna Anas said: and there is no God, what we see in the sky of clouds and Qzaah not anything, not between us and the goods from home, no house, said: Vtalaat from behind a cloud, such as gear when he brokered the sky spread and then rained down [reduced : what we prayed Friday to most young return to the house near a glance] said: By Allaah, we have seen nothing from the sun.

In the novel: then Mataroa even Salt Mthaab the city and disrupted roads rivers are still well-to-day next Friday to take off and then came a man from that section in next Friday and the Messenger of Allah based preaching were received in place and said: O Messenger of God destroyed the funds were cut means pray to God to keep her [said : smiled Messenger of Allah (peace be upon him) to speed Mlalh son of Adam] said: Raising the Messenger of Allah peace be upon him his hands over his chest and belly hands of the following ground calls and the people raised their hands with the Messenger of Allah peace be upon him called and said: O Hawwalina not We have God on Alatam Alzerab, mountains, and valleys and the roots of the trees, "he said, was cut off and we went out walking in the sun.
In the novel, said: What refers to the area but his hand Tfaragt until I saw the city in such a lacuna, Sal and Wadi Al-month did not arise from a hand, but told the Quality of.

True: (. Narrated by Bukhari (1 / 257 258 259, 260.261 to 262.262 - 263) and Muslim (3 / 24 - 26) and Malik (1 / 391 / 1), Abu Dawood (1174.1175) and female ( 1 / 225 - 226, 227) Tahhaawi in "the explanation of meanings" (1 / 190-191) and Ibn Jaarood in the "Picker" (135) and Bayhaqi (3 / 353 - 354 355 356, 357) and Ahmad (3 / 104, 187, 194 245 261, 271)

2 - water flows from between the fingers of the Prophet peace be upon him
The miracles of Paljmad: spring water from between his fingers.
Anas bin Malik - may Allah be pleased with him - "came to the Prophet peace be upon him Baina Balzora which he put his hand in the pot and started the water flows from between his fingers wudoo people Qatada said: I said to Anas: How were you? Said, about three hundred or three hundred.
Agreed and novel mentioned that Anas ibn Maalik said I saw the Messenger of Allah peace be upon him and come Asr prayer and asked people ablution not find him came the Messenger of Allah peace be upon him wudoo Putting the Messenger of Allah peace be upon him his hand in that pot and ordered the people to Atodioa it said and I saw water flows from under his fingers wudoo people even when wudoo 'after eating the last of))
Abu Isa and Anas saheeh hasan hadeeth. And horses in Sahaj Sunan al-Tirmidhi.
Three hundred Atodon of light and one man is not, if we look at the miracle of Moses. From the spring water from between the stone, the highest miracle of the Prophet and completed, and completed, the spring water from between the fingers of the Hereafter impressed by the stone.

3 - (1400) do not drink water from a well where
On the Bara may Allah be pleased with him said: We were on Hudaybiyah fourteen hundred and Hudaybiyah well Venshanaha did not even leave a drop of the Prophet sat down, peace be upon him called on the brink of the well water Vamadamad Umaj We stayed in the well not far, and even learned from Rowena and Ruth were issued or Rkaúibna
(Sahih Bukhari).

4 - water bucket turning rivers being
On the Bara 'ibn' - may Allah be pleased with him - said: We were with the Messenger of God in the journey, we came to the sciatic edema, mean low water, he said, went down by six people who I am sixth would Mahh, Vadlat bucket he said: The Messenger of God on my lips Alrki kept us diving in half or near the two-thirds, raising to the Messenger of God. Bara said: Vkdt Banaúa Do I make him something in my throat? What I found I raised the bucket to the Messenger of Allah Vgams his hand in it. He said that what God says and returned to us, including the bucket. He said: I have seen us go out for fear of drowning gown said: Then Saan, means were rivers.
Narrator: Bara 'ibn' - Degree: good strong attributed - Narrator: Ibn Kathir - Source: The Beginning and the End - Page or ID:

5 - Al Baraka threw pebbles in the water in which the Prophet with his hands Arkha
Ziad al-Harith bin Alsdaúa - may Allah be pleased with him - said: I was with the Messenger of Allah in some of his journeys, he said: "Omek water?" I said: Yes, a little not enough, he said, "poured in a pot and bring me back by the" Votih he put his hand in it, I saw two fingers between his fingers kind of bubbling, said: "If not for that I am ashamed of my Lord to Sagana and learned from, my friends in the club: he wants the water Vlegterv what I love."

Ziad said: and brought the delegation of national represented Islam and obedience, a man said of the delegation: O Messenger of God: that our wells if the winter and we can discharged Vajtmana it, and if the summer was less discharged, Vtafrguena the water around us, and I can not today disperse, each of us an enemy. Pray to God that we can water.
He called the Messenger of Allah seven pebbles, Vfrgahn in his hand, called and said: "If Oteetmoha Volqoha one by one, and say the name of God," what they could to look after its bottom .. If the bottom is not the end of it, The Glory of the Almighty King.
[Narrated by Abu Dawood, Prayer Book a door in the man is authorized and lives another, and Sunan al-Tirmidhi, prayer book door who came to the ear they reside No. (199) and Ahmad (4 / 169) and Bayhaqi in the signs of prophethood door of the statement that the exit of water from between the fingers of the Messenger God was more than once (4 / 127, 125) and see the beginning and the end (6 / 101).]

6 - Mzadta put his hand in water and drink it Vfad Forty
From 'Imraan ibn Husayn that they were with the Prophet peace be upon him significantly to Vadjawa the night even if the face of the morning Arsoa Vglapthm their eyes until the sun rose was the first to wake up from sleep Abu Bakr and he does not awaken the Messenger of Allah peace be upon him from his sleep until he wakes up woke Omar sat Abu Bakr at his head and started to grow up and raise his voice even woke up the Prophet peace be upon him came down and prayed Us Fajr Then keep away from a man of the people did not reach us when he finished he said O So what prevents you to pray with us said I was hit by janaabah and told him to not pray in Upper Egypt, then he prayed and made me the Messenger of Allah upon him riding in his hands was our thirst thirst strong While we are going if we are a woman Sadlh her legs between Mzadtan We told them where the water, she said that no water, we told how the family and between the water, said on the night we said go! to the Messenger of Allah peace be upon him said, and the Messenger God did we have of the order until we received by the Prophet peace be upon him Vhaddtth so that told us but I told him it Matma ordered Bmzadtaha he wiped the Aezzlawin Fsharibna Atasha forty men until Rowena Vmlona every act of worship with us and Adaoh but did not format a camel is almost leach from the filling and then said Bring what you have gathered them from breakage and dates so she brought her family received fascinate people, or is the prophet of God as they claimed that Fahady Abm that women submit [in Islam and converted to Islam.
(Sahih Bukhari)

7 - spring water from between the fingers and wudoo him three hundred
From Anas, may Allah be pleased with him said, came to the Prophet peace be upon him Baina Balzora which he put his hand in the pot and started the water flows from between his fingers wudoo people Qatada said, I said to Anas how you said about three hundred or three hundred
(Agreed).

8 - drink in one vessel after he drank in seven
Abu Hurayrah may Allah be pleased with him said: The Messenger of Allah peace be upon him a Muslim eats in one and the infidel in seven intestines.
Narrated by Malik and Al-Bukhari and Muslim, Ibn Majah and others
In the novel of the steam that a man was eating eating eating much and he became Muslim was eating a little bit he mentioned it to the Messenger of Allah peace be upon him, said that the believer eats in one and whoever eats in seven intestines.
In the novel for a Muslim, said he Messenger of Allah peace be upon him guest infidel ordered the Messenger of Allah peace be upon him sheep Vhlapt drank Halabha then the other drank Halabha then the other drank Halabha even drink milkman seven sheep and then he became he became Muslim and ordered the Messenger of Allah peace be upon him sheep drank Halabha then the other did not Astaatmh Messenger of Allah, peace be upon him The believer in me to drink one drink and the infidel in seven intestines.

Narrated by al-Tirmidhi, and the owner of this (true carrot and stick). True, Ibn Majah (3256
)

تركي / Su elimi Peygamber barış çarpma ve Tefekkür ona olsun
Onun sorusuna yağmur gecikme hızlı cevap zaman mucizeler Astsagaah barış onun millet için ona Rabbi Yüce olmak, minber aşağı gelmedi ki, sakalını aşağı yağmur öyle.
Enes dedi ki: Bir adam platformunun bir kapı ve prestij ile Cuma günü geldi ve Resulullah (sav) var Allah'ın Messenger alınan vaaz dayanır, şöyle dedi: Ey Allah'ın Messenger hayvancılık yok ve caddeleri Agatna söyledi Allah'a dua kesti: Resulullah artırmanız (sav ) "ellerini ve dedi ki: O Osagna O Osagna O Osagna Enes dedi ve hiçbir Tanrı bize ve ev, hiç evden mallar arasında bulutlar ve Qzaah değil bir şey değil gökyüzünde gördükleri vardır, şöyle konuştu: Vtalaat gibi o da gökyüzü yayılmış aracılık ve dişli gibi bir bulut, arkasından yağdırdı [azaltılmış : bir bakışta yakın evin en genç dönmek için Cuma dua ne] dedi ki: Allah, biz güneşten bir şey gördük.

Romanda: sonra Mataroa bile Mthaab şehir Tuz ve bozulmuş yolları nehir hala iyi-gün sonraki Cuma çıkarmak ve daha sonra bir sonraki Cuma günü bu bölüm ve esas vaaz yerinde alınmıştır Resulullah bir adam geldi ve dedi ki şunlardır: Allah'ın Ey Allah'ın elçisi onu [tutmak için Allah'a dua fonları kesildi anlamına gelir yok dedi Allah barış Messenger yükseltmek ellerini göğüs ve karın eller aşağıdaki zemin aramaları ve insanlar üzerinde onun üzerine olsun onun üzerine olsun çağırdı ve dedi ki Allah barış Messenger ile ellerini kaldırdı:: O Hawwalina değil Adem] dedi ve Mlalh oğlu hızlandırmak için Allah'ın Elçisi (sav) gülümsedi Biz Alatam Alzerab, dağlar ve vadiler ve ağaçların kökleri üzerinde Allah var, "dedi, kesildi ve biz güneşin altında yürüyüş dışarı çıktı.
Böyle bir boşluk, Sal ve Wadi Al-ay elden ortaya çıkmadı şehrin görene kadar alan ama elini Tfaragt neyi ifade etmektedir, ancak Kalite söyledi: Romanda, dedi.

Gerçek:. (Buhari (1 / 257 258 259, 260,261-262,262 rivâyet - 263) ve Müslim (3 / 24 - 26) ve Malik (1 / 391 / 1), Ebu Davud (1174,1175) ve kadın ( 1 / 225 - 226, 227) "anlam açıklama" bölümünde Tahhaawi (1 / 190-191) ve İbn Jaarood "Seçici" da (135) ve Beyhaki (3 / 353-354 355 356, 357) ve Ahmed (3 / 104, 187, 194 245 261, 271)

2 - Peygamber barış parmakları arasından su akışı ona selam olsun!
Paljmad Mucizeleri: parmaklarının arasından kaynak suyu.
Enes bin Malik - Allah ondan razı - "Peygamber barış geldi ona o pota elini koydu ve su abdest insanlar Katade dedi parmaklarının arasında akan başladı Baina Balzora olabilir: Ben Enes şöyle dedi: Eğer Said'in edildi nasıl yüz üç veya üç yüz?.
Anlaştık ve yeni Enes b. Mâlik ben Allah barış Messenger ona olsun ve ikindi namazı gelip gördü ve abdest insanlar onu Allah barış Messenger Allah barış Messenger koymak o tencerede ona elini olmak abdest onun üzerine olsun gelip Atodioa için insanlar sipariş bulmak istemeyen yaptığı açıklamada, söz konusu o dedi ve ben gördüm bile abdest son yedikten sonra) su abdest insanların parmaklarını altından akar)
Ebu İsa ve Enes Hasen sahih hadis. Ve Sahaja Sünen-i Tirmizî de atlar.
Musa'nın mucize bakarsanız ışık ve bir adam üç yüz Atodon değil. Taş, Hz en yüksek mucize ve tamamlanan ve tamamlanan, ahirette taş etkilendim ve parmakları arasından kaynak suyu arasından kaynak suyu itibaren.

3 - (1400) iyi nereden su içmeyin
Bara üzerinde Allah ondan razı olabilir ki: Biz bile oturdu Peygamber bir damla yazmadı Hudeybiye dört yüz ve Hudeybiye iyi Venshanaha üzerinde edildi sav Biz de uzak olmayan kaldı kuyu suyu Vamadamad Umaj eşiğinde çağırdı ve hatta Rowena ve Ruth öğrenilebilir verilen veya Rkaúibna edildi
(Sahih-i Buhari).

4 - Su kepçe dönüm nehir olmak
Bara 'ibn' Açık - Allah ondan razı olabilir - dedi ki: Biz yolculukta Tanrı'nın Messenger ile vardı, biz arkadaşız altıncı ÖS Mahh istiyorsunuz altı kişi azalarak, dedi, düşük su demek, siyatik ödem geldi Vadlat kova dedi: dudaklarım Alrki Tanrı'nın Messenger bizi dalış tuttu yarım veya üçte iki yakın, Allah'ın Messenger yükselterek. Bara şöyle dedi: Vkdt Banaúa benim boğaz ona bir şey yapıyor musunuz? Ben Resulullah için kova yükseltilmiş bulunan ne de elini Vgams. Tanrı diyor söyledi ve kova gibi, bize geri döndü. Bizi cüppe boğulma korkusuyla dışarı gördük ki:: dedi Sonra Saan anlamına gelir nehirler edildi.
Anlatan: Bara 'b.' - Lisans: Güçlü iyi atfedilen - Anlatan: İbn-i Kesir - Kaynak: Başlangıç ​​ve Son - Sayfa veya ID:

5 - Al Baraka su çakıl attı hangi elleriyle Peygamber Arkha
Ziad el-Hâris bin Alsdaúa - Allah ondan razı olabilir - dedi ki: Ben onun yolculuklarda bazı Resulullah ile oldu dedi: "Omek su" dedim: Evet, biraz yeterli, dedi, "bir tencereye dökülür ve bana geri getirin" diye içine elini koydu Votih değil "Ben Sagana Rabbimin utanıyorum Değilse bunun için ve kulüp benim arkadaşlar, öğrendim: o ben aşk ne su Vlegterv istiyor." Onun parmaklarını tür köpüren arasında arasında iki parmak gördüm, dedi

Ziad söyledi: İslam ve itaat temsil ulusal delegasyon getiren bir adam heyet dedi ki: Ey Allah'ın Messenger: bizim kuyu bize her düşmanı, kış ve eğer biz Vajtmana onu taburcu olabilir ve yaz aylarında daha az taburcu edildi ise, Vtafrguena çevremizdeki su, ve bugün dağıtmak değildir. Tanrı su olduğunu dua edin.
O, elinde Allah yedi çakıl, Vfrgahn elçisi olarak çağırdı ve dedi ki: "Oteetmoha Volqoha, Allah'ın adını tek tek ve derseniz" ne onun altına bakmak için olabilir .. Alt bunun sonu, Yüce Kral Glory değilse.
[Ebu Davud, Namaz Kitabı adam yetkili bir kapı rivayet ve başka bir hayat ve Sünen-i Tirmizî, bu deyimi peygamberlik kapısının işaretleri No (199) ve Ahmed (4 / 169) ve Beyhaki ikamet kulağa gelen dua kitabı kapı olduğunu Messenger parmakları arasından su çıkış Tanrı birden fazla olduğu (4 / 127, 125) ve başlangıç ​​ve bitiş (6 / 101) bkz.]

6 - Mzadta su ve içecek elini koymak o kırk Vfad
Onlar Peygamber barış ile olduğunu 'İmran b. Husayn anlamlı sabah Arsoa Vglapthm gözleri karşısında güneş gül kadar uyku Ebu Bekir ile uyanmak ve o uyanır kadar Allah barış Messenger uykusunda onu selam olsun uyandırmak değil ilk olsa bile gece Vadjawa ona selam olsun Ömer uyandı oturdu Ebu başını de Bekir ve büyümek ve sesini bile Peygamber barış indi ve İletişim Sonra o bize ben janaabah isabet olduğunu söyledi ve Yukarı Mısır dua değil söyledim size dua engeller ne Yani O dedi bittiğinde bize ulaşmadı insan bir adam uzak tutmak Fajr dua onun üzerine olsun uyandım yükseltmeye başladı, sonra dua etti ve bana Resulullah yapılmış bir kadının bacakları Sadlh eğer gidiyoruz da onu elinde sürme üzerine güçlü bizim susuzluk susuzluk olan su, aile ve su arasındaki dedi ne kadar su, biz söyledim dedi nerede Mzadtan arasındaki Biz onlara gece biz onun üzerine olsun Allah barış Messenger! gitmek dedi ve Messenger Ona selam olsun Peygamber barış aldığı kadar Tanrı bize söyledi, böylece düzenin Vhaddtth vardı ama Matma bizi ve Adaoh ile Rowena Vmlona kadar ibadet her hareket Aezzlawin Fsharibna Atasha kırk erkek sildi Bmzadtaha emretti ancak deve dolgu neredeyse leach bir format ve sonra dedi vermedi söyledi Bu iddia ettiği gibi sizi bu yüzden Tanrı'nın peygamberi ailesi insanlar büyüleyecek aldı getirdi, ya da kırılma ve tarih onları toplanmış ne getirdiği Fahady ABM kadın İslam'da [göndermek ve İslam'ı söyledi.
(Sahih-i Buhari)

7 - parmaklar ve namaz abdesti arasından kaynak suyu ona üç yüz
Anas itibaren, Allah ondan razı olabilir, dedi Peygamber barış geldi ona o su abdest insanlar Katade dediğin nasıl Enes dedi, dedi parmaklarının arasında akan pota elini koydu ve başladı Baina Balzora olarak yüz yüz üç veya üç
(Kabul).

8 - Bir kap içinde içki yedi içti sonra
Ebu Hureyre'den Allah ondan razı olabilir ki: Allah barış Messenger ona olsun Müslüman bir ve yedi bağırsak kâfir de yiyor.
Malik ve el-Buhari ve Müslim, İbni Mace ve başkaları rivâyet
Bir insan çok yemek yemek yiyordu ve Müslüman oldu biraz yemek olduğunu buhar Romanda Allah barış Messenger ona olmasını belirtildiği gibi, inanan biri yiyor ve yedi bağırsaklarında yiyen kim söyledi.
Bir Müslüman için Romanda, konuk kâfir Allah barış Messenger koyun Vhlapt diğer diğer Müslüman oldu ve Allah barış Messenger ona emretti Halabha bile sütçü yedi koyun içmek ve sonra oldu içti sonra Halabha içti sonra Halabha içti ona emretti Allah barış Messenger onun üzerine olsun dedi Koyun diğer Allah'ın Astaatmh Messenger vermedi sonra Halabha içti, barış yedi bağırsak bir içki ve kâfir içmeye bana ona inanan olabilir.

Tirmizî rivayet ve bunun sahibi (gerçek havuç ve sopa). Doğru, İbn Mâce (3256)

صيني / 对水的我的手先知和平乘法奇迹归于他

奇迹Astsagaah平安归于他对自己民族的主全能时雨延迟他的问题回答迅速,让没来从讲台下来,但是,雨在他的胡子了。
阿纳斯说:一个人来到上周五从门和平台的信誉和安拉的使者(愿他安息),是基于说教得到了上帝的使者存在,他说:O上帝的使者销毁牲畜和切断途径,祈求上帝,Agatna说:提高安拉的使者(愿他安息)“他的手说:O Osagna Ø Osagna Ø Osagna阿纳斯说:有没有神,我们在云和Qzaah没有什么,我们与来自家庭,没有房子的货物不是天上看,说:Vtalaat从后面如齿轮,当他促成的天空蔓延,然后云,雨下[减少:我们最年轻的星期五祈祷靠近一看就返回家]说:以真主发誓,我们看到从太阳无关。

在小说:然后Mataroa宣读连盐Mthaab城市,扰乱道路河流仍然良好的日常下周五起飞,然后来自在下星期五节和安拉的使者的说教是在地方收到一名男子说:O上帝的使者破坏了资金削减手段向上帝祈祷让她[说:微笑着安拉的使者(愿他安息)加快亚当]说Mlalh儿子:提高安拉的和平使者是在他在他的胸部和腹部的手以下地面通话和人民双手提出了安拉的和平使者是在他打来电话,说他们的手:O Hawwalina不我们对Alatam Alzerab,山脉和峡谷和树木根部的上帝,“他说,被切断,我们出去在阳光下散步。
在小说中,说:什么是指区,但他的手Tfaragt直到我看到在这样一个空白,萨尔和Wadi al -一个月没有出现从一只手的城市,但向质量。

真:(由布哈里(1 / 257 258 259,260.261至262.262收录 - 263)和穆斯林(3 / 24 - 26)和马利克(391分之1/ 1),艾布达乌德(1174.1175)和女性(二百二十五分之一 - 226,227)Tahhaawi在“的含义的解释”(1 / 190-191)和伊本Jaarood在“选择器”(135)和亥给的(3 / 353 - 354 355 356 357)和艾哈迈德(3 / 104, 187 194 245 261,271)

2 - 从先知之间的和平的手指后,他被水流
该Paljmad奇迹:春天从他的手指间水。
阿纳斯斌马利克 - 愿真主和他高兴 - “来到先知和平后,他被百纳Balzora他放入锅内他的手,开始了水流量与他的手指小净的人Qatada说:我说阿纳斯:你是如何说,大约300或300?
同意和新颖提到艾乃斯本马力克说我看到了真主和平使者归于他,并提出晡祈祷,并要求人们沐浴找不到他来到安拉的和平使者在他被小净把安拉的和平使者是在他在那锅他的手,并命令人民Atodioa它说,我看到了水从他的手指下的小净小净的人流量,即使吃后去'))
阿布赛和阿纳斯哈桑圣训圣训,而在Sahaj苏南提勒米吉马。
三百年的光,一个人Atodon不是,如果我们在摩西的奇迹的样子。从石之间,先知最高的奇迹,完成,完成后,从之间的此后由石​​留下深刻印象的手指泉水泉水。

3 - (1400)不要喝从井里有水
在巴拉可能真主和他高兴说:我们Hudaybiyah 1400和Hudaybiyah以及Venshanaha人甚至没有留下一个先知降坐了下来,他平安拜会井水Vamadamad Umaj的边缘,我们在井不远处停留,甚至从罗伊纳和露丝据悉发出或Rkaúibna
(布哈里圣训)。

4 - 水桶河流被打开
在巴拉“伊本 - 愿真主与他高兴 - 说:我们与神的征途使者是,我们来到了坐骨神经水肿,平均低水,他说,去了六个人我是谁第六届会Mahh下来,Vadlat斗他说:上帝在我的嘴唇Alrki使者保持我们跳水一半或近三分之二,提高到神的使者。巴拉说:Vkdt Banaúa我让他在我的喉咙的东西?我发现我提出的水桶到安拉的使者Vgams在它手里。他说,神说,回到了我们,包括桶。他说:我看到了我们去溺水长衫害怕说:那Saan,手段是河流。
讲述人:巴拉“伊本 - 学位:好强的原因 - 配音:伊本Kathir - 资料来源:开头和结尾 - 页或ID:

5 - 铝巴拉卡扔在水中卵石,其中双手先知Arkha
齐亚德AL - Harith斌Alsdaúa - 愿真主与他高兴 - 说:我同真主在他的行程有些使者,他说:“Omek水”我说:是的,有点不够,他说:“倒在锅里,把由我背”Votih他在里面放他的手,我看见他的手指之间的两个手指样的炒做,说:“如果不是,我是我的主要Sagana羞愧和,在俱乐部我的朋友得知:他要水Vlegterv我的爱。”

齐亚德说,还把国家代表团代表伊斯兰和服从,一名男子说,代表团:O上帝的使者:我们的水井,如果冬天,我们可以出院Vajtmana它,如果夏天少排放,Vtafrguena我们周围的水,我不能今天驱散,我们每个人的敌人。祈求上帝,我们可以水。
他叫阿拉seven卵石,Vfrgahn拿在手里的使者,打电话说:“如果Oteetmoha Volqoha一个接一个,并说以上帝的名义”,他们可以照顾它的底部...如果底部是不是它的结束,全能王的荣耀。
[收录由艾布达乌德,祈祷书在男子被授权的门,生活又和苏南提勒米吉,祈祷书门谁来到了耳朵,他们居住在该声明的先知门标志号(199)和艾哈迈德(4 / 169)和亥给的,从之间的信使手指出口水神不止一次(4 / 127,125),看到了开头和结尾(6 / 101)。]

6 - Mzadta水和饮料放在他的手上Vfad四十
从“Imraan伊本侯赛因,他们与先知和平是在他被大大Vadjawa夜间即使早上Arsoa Vglapthm他们眼中的脸,直到太阳升是第一个将器件从休眠艾布伯克尔和他不唤醒安拉的和平使者是从他的睡眠后,他,直到他醒来醒来奥马尔坐在阿布在他的头上贝克尔,开始成长起来,提高他的声音,即使醒了先知和平后,他将下来,并祈求我们晨礼,然后继续从人民的人走没有达到我们当他完成他说Ø那么是什么阻止你祈祷与我们说我被janaabah击中,并告诉他不要祈祷在上埃及,然后他祈祷,使我对安拉的使者根据他在他的手中骑马是我们渴望的渴望强,我们将如果我们是一个女人Sadlh她的双腿之间Mzadtan我们告诉他们,那里的水,她说,没有水,我们告诉如何在家庭之间的水,说的晚上,我们说去!到安拉的和平使者是向他说,信使上帝没有我们的命令,直到我们的先知和平收到归于他Vhaddtth这样告诉我们,但我告诉他这Matma下令Bmzadtaha他擦,直到罗伊纳Vmlona的Aezzlawin Fsharibna Atasha forty男人与我们Adaoh每一个礼拜的行为,但没有格式的骆驼几乎是从灌装浸出,然后说:带上你所收集到这些破损和日期,因此她带来了她的家人接到着迷的人,或者是神的先知,因为他们声称Fahady反导妇女在伊斯兰提交[和改信伊斯兰教。
(布哈里圣训)

7 - 从指缝间和小净泉水他300
从阿纳斯,愿真主与他高兴说,来到先知和平后,他被百纳Balzora他放入锅内他的手,开始了水与他的手指流小净的人Qatada说,我说阿纳斯你怎么说,大约300或300
(商定)。

8 - 在一个容器饮料喝了后,他在七
艾布胡莱勒愿真主与他高兴说:安拉的和平使者是根据他在一个穆斯林和异教徒的七个肠吃。
圣训马利克和Al -布哈里和穆斯林,伊本Majah等
在蒸汽一名男子吃着吃着吃多少,他成为穆斯林是吃一点点小说他提到给安拉的和平使者是向他表示,在吃的信徒之一,无论谁在七个肠吃。
在一个穆斯林的小说,说他对安拉的和平使者是在他客人异教徒下令安拉的和平使者后,他被羊Vhlapt喝Halabha那么其他喝Halabha那么其他喝Halabha连喝送奶seven羊,然后他成为他成为穆斯林,并下令对安拉的和平使者是在他羊喝Halabha那么其他没有安拉Astaatmh使者,愿他在我的信徒喝一喝七肠子和异教徒。

圣训提勒米吉,和这个老板(真胡萝卜加大棒)。的确,伊本Majah(3256)

فرنسية / Miracle de la multiplication de l'eau ma main le prophète la paix soit sur lui

Des miracles Astsagaah paix soit sur lui Seigneur Tout-Puissant pour sa nation quand le délai de pluie à sa question réponse rapidement, de sorte que ne pas descendre de la chaire, cependant, la pluie sur sa barbe.
Anas a dit: Un homme est venu le vendredi à partir d'une porte et le prestige de la plateforme et le Messager d'Allah (la paix soit sur lui) est basé prêcher reçu le Messager de Dieu existait, il dit: O Messager de Dieu a détruit le bétail et coupé avenues prions Dieu pour que Agatna dit: Raising le Messager d'Allah (paix soit sur lui ) «ses mains et dit: O Osagna O Osagna O Osagna Anas a dit: et il n'ya pas de Dieu, ce que nous voyons dans le ciel de nuages ​​et de Qzaah pas rien, pas entre nous et les biens de la maison, pas de maison, a déclaré: Vtalaat de derrière un nuage, comme le train quand il a négocié la diffusion ciel et puis pleuvoir [réduits : ce que nous pria de revenir vendredi la plupart des jeunes à la maison près d'un coup d'oeil] dit: Par Allah, nous n'avons rien vu du soleil.

Dans le roman: alors Mataroa même le sel Mthaab la ville et perturbé les rivières routes sont encore bien au-journée, vendredi prochain à décoller puis vint un homme de cet article dans le vendredi prochain et le Messager d'Allah prêcher base ont été reçus en place et dit: Ô Messager de Dieu a détruit les fonds ont été coupés signifie prier Dieu pour garder son [a déclaré : sourit Messager d'Allah (la paix soit sur lui) pour accélérer le fils Mlalh d'Adam] dit: Raising le Messager d'Allah la paix soit sur lui ses mains sur sa poitrine et les mains du ventre des appels du sol suivantes et les gens levaient la main avec le Messager d'Allah la paix soit sur lui appelé et dit: O Hawwalina pas Nous avons Dieu sur Alatam Alzerab, les montagnes et les vallées et les racines des arbres », dit-il, a été coupée et nous sommes allés promener au soleil.
Dans le roman, dit: Que se réfère à la région, mais sa main jusqu'à Tfaragt j'ai vu la ville, dans une telle lacune, Sal et Wadi Al-mois ne provenait pas d'une main, mais a déclaré à la qualité de l'.

Vrai:. (Rapporté par Boukhari (1 / 257 258 259, 260,261 à 262,262 - 263) et Muslim (3 / 24 - 26) et Malik (1 / 391 / 1), Abou Dawoud (1174,1175) et féminin ( 1 / 225-226, 227) Tahhaawi dans "l'explication de la signification» (1 / 190-191) et Ibn Djaroud dans le "Sélecteur" (135) et Bayhaqi (3 / 353-354 355 356, 357) et Ahmad (3 / 104, 187, 194 245 261, 271)

2 - Les flux d'eau entre les doigts du Prophète la paix soit sur lui
Les miracles de la Paljmad: eau de source entre ses doigts.
Anas ben Malik - qu'Allah soit satisfait de lui - «venu le prophète la paix soit sur lui Baina Balzora laquelle il mit sa main dans le pot et a commencé à l'eau s'écoule d'entre ses doigts les gens ablutions Qatada a dit: J'ai dit à Anas: Comment avez-vous dit, environ trois cents ou trois cents?.
Convenu et nouveau mentionné que Anas ibn Malick a dit, j'ai vu le Messager d'Allah la paix soit sur lui et viennent prier Asr et a demandé aux gens d'ablution le trouve pas venu au Messager d'Allah la paix soit sur lui ablutions Placer le Messager d'Allah la paix soit sur lui sa main dans ce pot et a ordonné au peuple de Atodioa l'a dit et j'ai vu l'eau coule sous ses doigts les gens même quand ablutions ablutions après avoir mangé le dernier))
Abou Isa et Anas sahih hadith hasan. Et les chevaux dans le Sahaj Sunan at-Tirmidhi.
Trois cents Atodon de lumière et d'un homme n'est pas, si l'on regarde le miracle de Moïse. De l'eau de source entre la pierre, le plus haut miracle du Prophète et complétée, et complété, l'eau de source entre les doigts de l'au-delà impressionné par la pierre.

3 - (1400) ne boivent pas l'eau d'un puits où
Sur le Bara qu'Allah soit satisfait de lui dit: Nous étions sur Houdaybiyya 1400 et Houdaybiyya ainsi Venshanaha n'a même pas laisser une goutte d'Prophète assis, la paix soit sur lui appelé au bord de l'eau de puits Vamadamad Umaj Nous étions dans la même pas loin, et même appris de Rowena et Ruth ont été délivrés ou Rkaúibna
(Sahih Bukhari).

4 - les rivières d'eau seau tournant étant
Sur ibn 'Bara - qu'Allah soit satisfait de lui - a dit: Nous étions avec le Messager de Dieu dans le voyage, nous sommes arrivés à l'œdème sciatique, signifie l'eau basse, dit-il, a diminué de six personnes qui je suis sixième aurait Mahh, seau Vadlat il a dit: Le Messager de Dieu sur mes lèvres Alrki nous tenait plongée dans la moitié ou près des deux tiers, ce qui soulève le Messager de Dieu. Bara a dit: Vkdt Banaúa Dois-je lui faire quelque chose dans ma gorge? Ce que j'ai trouvé, j'ai soulevé le seau pour le Messager d'Allah Vgams sa main en elle. Il a dit que ce que Dieu dit et nous le retourner, y compris le seau. Il a dit: J'ai vu sortir pour nous peur de la noyade blouse dit: Alors Saan, des moyens ont été rivières.
Narrateur: «Ibn 'Bara - Diplôme: bonne fortes attribuée - Narrateur: Ibn Kathir - Source: Le Commencement et la Fin - Page ou ID:

5 - Al Baraka a jeté des cailloux dans l'eau dans lequel le Prophète avec ses mains Arkha
Ziad al-Harith bin Alsdaúa - qu'Allah soit satisfait de lui - dit: j'étais avec le Messager d'Allah, dans certains de ses voyages, il a dit: "l'eau Omek" J'ai dit: Oui, un peu ne suffit pas, dit-il, «versé dans un pot et me ramener par la" Votih il mit sa main en elle, J'ai vu deux doigts entre ses doigts type de bullage, a déclaré: «Si ce n'est pas pour cela, j'ai honte de mon Seigneur de Sagana et appris de mes amis dans le club: il veut que le Vlegterv l'eau ce que j'aime."

Ziad dit: et amené la délégation des nationaux représentés Islam et l'obéissance, un homme dit de la délégation: O Messager de Dieu: que notre puits si l'hiver et nous pouvons déchargée Vajtmana, et si l'été a été moins déchargée, Vtafrguena l'eau autour de nous, et je ne peux pas aujourd'hui, se dispersent, chacun de nous un ennemi. Priez Dieu que nous pouvons l'eau.
Il a appelé le Messager d'Allah sept cailloux, Vfrgahn dans sa main, et a appelé et a dit: «Si Oteetmoha Volqoha un par un, et prononcez le nom de Dieu», ce qu'ils pouvaient pour s'occuper de son fond .. Si le fond n'est pas la fin de celui-ci, la gloire du roi tout-puissant.
[Rapporté par Abou Dawoud, livre de prières d'une porte dans l'homme est autorisé et vit une autre, et Sunan al-Tirmidhi, porte livre de prières qui sont venus à l'oreille qu'ils résident n ° (199) et Ahmad (4 / 169) et Bayhaqi dans les signes de la porte de la prophétie de la déclaration que la sortie de l'eau entre les doigts du Messager Dieu a été plus d'une fois (4 / 127, 125) et de voir le début et la fin (6 / 101).]

6 - Mzadta mis sa main dans l'eau et le boire Vfad Quarante
De «Husayn Imran ibn qu'ils étaient avec le prophète la paix soit sur lui de manière significative à Vadjawa la nuit, même si le visage de la matinée Arsoa Vglapthm leurs yeux jusqu'à ce que la rose soleil était le premier à se réveiller de son sommeil d'Abou Bakr et il ne se réveille pas le Messager d'Allah la paix soit sur lui de son sommeil jusqu'à ce qu'il se réveille réveillé Omar sam. Abou Bakr sur sa tête et a commencé à grandir et élever sa voix même réveillé le prophète la paix soit sur lui descendit et pria nous Fajr Puis éloigner d'un homme du peuple n'ont pas nous rejoindre quand il a fini il dit O Donc ce qui empêche que vous prier avec nous a dit que j'étais frappé par janaabah et lui dit de pas prier dans la Haute-Egypte, puis il pria et fait de moi le Messager d'Allah sur lui équitation dans ses mains était notre soif forte soif Alors que nous allons si nous sommes une femme Sadlh ses jambes entre Mzadtan Nous leur avons dit où l'eau, elle a dit que sans eau, nous avons raconté comment la famille et entre l'eau, a déclaré dans la nuit, nous dit d'aller! au Messager d'Allah la paix soit sur lui a dit, et le Messager Dieu n'a que nous avons de l'ordre jusqu'à ce que nous avons reçu par le prophète la paix soit sur lui Vhaddtth de telle sorte que nous a dit mais je lui ai dit qu'il Matma commandé Bmzadtaha il essuyait la Aezzlawin Fsharibna Atasha quarante hommes jusqu'au Rowena Vmlona chaque acte d'adoration avec nous et Adaoh mais n'a pas le format d'un chameau est presque lixiviation du remplissage et puis il dit Apportez ce que vous les avez recueillis auprès de bris et les dates alors elle a sa famille ont reçu fascinent les gens, ou est le prophète de Dieu comme ils ont affirmé que Fahady Abm que les femmes soumettre [à l'Islam et converti à l'islam.
(Sahih Bukhari)

7 - eau de source entre les doigts et ablutions lui trois cents
De Anas, qu'Allah soit satisfait de lui dire, est venu le prophète la paix soit sur lui Baina Balzora laquelle il mit sa main dans le pot et a commencé à l'eau s'écoule d'entre ses doigts les gens ablutions Qatada dit, j'ai dit à Anas comment vous dire environ trois cents ou trois cents
(Rapporté par Boukhari).

8 - boire dans un récipient après avoir bu dans sept
Abou Hourayra qu'Allah soit satisfait de lui dit: Le Messager d'Allah la paix soit sur lui un musulman mange dans un seul et l'infidèle dans sept intestins.
Rapporté par Malik et Al-Boukhari et Mouslim, Ibn Majah et d'autres
Dans le roman de la vapeur qui était un homme de manger manger manger beaucoup et il est devenu musulman a été manger un peu, il le dit au Messager d'Allah la paix soit sur lui, dit que le croyant mange dans un seul et celui qui mange dans sept intestins.
Dans ce roman pour un musulman, a dit qu'il Messager d'Allah la paix soit sur lui invité infidèles ordonné le Messager d'Allah la paix soit sur lui moutons Vhlapt bu Halabha puis l'autre bu Halabha puis l'autre bu Halabha même boire milkman sept moutons et puis il est devenu, il est devenu musulman et a ordonné le Messager d'Allah la paix soit sur lui moutons bu Halabha puis l'autre n'a pas Messager d'Allah Astaatmh, la paix soit sur lui dit l'assureur de boissons avec moi une boisson et l'infidèle dans sept intestins

Rapporté par at-Tirmidhi, et le propriétaire de ce (carotte et le bâton vraie). Certes, Ibn Majah (3256)

اسباني / Milagro de la multiplicación de las aguas de mi mano la paz sea con él Profeta

De los milagros de la paz sea con él Astsagaah Señor Todopoderoso por su nación, cuando el retraso por la lluvia a su pregunta, respondió rápidamente, por lo que no bajó del púlpito, sin embargo, caen sobre la barba.
Anas dijo: Un hombre se acercó el viernes a partir de una puerta y el prestigio de la plataforma y el Mensajero de Allah (la paz sea con él) se basa predicación recibió el Mensajero de Dios existía, dijo: Oh Mensajero de Dios destruyó el ganado y cortar avenidas pido a Dios que Agatna dijo: Elevar el Mensajero de Allah (la paz sea con él ) "sus manos y dijo: ¡Oh Osagna O Osagna O Osagna Anas dijo: y no hay Dios, lo que vemos en el cielo de nubes y Qzaah no nada, ni entre nosotros y los bienes de la casa, ni casa, dijo: Vtalaat detrás de una nube, como el equipo cuando se negoció la extensión del cielo y llovió [reducida : lo que oró el viernes para devolver la mayoría de los jóvenes a la casa cerca de un vistazo] dijo: Por Allah, no hemos visto nada del sol.

En la novela: entonces Mataroa incluso sal Mthaab la ciudad e interrumpieron los ríos carreteras siguen estando muy a día el próximo viernes para despegar y luego vino un hombre de esa sección en el próximo viernes y el Mensajero de Allah se recibieron predicación basada en su lugar y dijo: Oh Mensajero de Dios destruyó a los fondos se redujeron significa orar a Dios para mantener su [dijo : sonrió Mensajero de Allah (la paz sea con él) para acelerar el hijo Mlalh de Adán], dijo: Elevar el Mensajero de Allah paz sea con él sus manos sobre el pecho y las manos el vientre de las llamadas de seguimiento del terreno y las personas levantaron la mano con el Mensajero de Allah paz sea con él llamó y me dijo: O Hawwalina no tenemos a Dios en Alatam Alzerab, montañas y valles y las raíces de los árboles ", dijo, fue cortada y salíamos a caminar bajo el sol.
En la novela, dijo: Lo que se refiere al área pero su Tfaragt mano hasta que vi la ciudad en esa laguna, Sal y Wadi Al-mes no surgió de una mano, pero le dijo a la calidad de la.

Es cierto:. (Narrado por Bujari (1 / 257 258 259, 260,261 a 262,262 - 263) y Muslim (3 / 24 - 26) y Malik (1 / 391 / 1), Abu Dawud (1174,1175) y mujeres ( 1 / 225 - 226 de 227) Tahhaawi en "la explicación de los significados" (1 / 190 a 191) y Jaarood Ibn en el "Selector" (135) y Bayhaqi (3 / 353-354 355 356, 357) y Ahmad (3 / 104, 187, 194 245 261 271)

2 - los flujos de agua de entre los dedos de la paz sea con él Profeta
Los milagros de Paljmad: agua de manantial de entre sus dedos.
Anas bin Malik - que Allah esté complacido con él - "llegó a la paz Profeta sean con él Baina Balzora que se puso la mano en la olla y empezó el agua fluye de entre sus dedos las personas wudu Qatada dijo: Le dije a Anas: ¿Cómo se le dijo: A 300 o 300?.
Acuerdo y la novela menciona que Anas Ibn Malik dijo que yo vi al Mensajero de Allah paz sea con él y llegar oración Asr y pidió a la gente ablución no lo encuentran llegó el Mensajero de Allah paz sea con él wudu Poner el Mensajero de Allah paz sea con él su mano en la olla y ordenó a la gente a Atodioa lo dijo y vi el agua fluye por debajo de sus dedos la gente, incluso cuando el wudu ablucin después de comer el último))
Abu Isa y Anas hadiz hasan sahih. Y los caballos en Sahaj Sunan al-Tirmidhi.
Trescientos Atodon de la luz y el hombre no es, si nos fijamos en el milagro de Moisés. Desde el agua de manantial de entre las piedras, el mayor milagro del Profeta, y completado, y completado, el agua del manantial de entre los dedos de la otra vida impresionado por la piedra.

3 - (1400) no beben agua de un pozo donde
En el Bara que Allah esté complacido con él, dijo: Estábamos en Hudaybiyah 1400 y Hudaybiyah así Venshanaha ni siquiera dejar una gota de el Profeta se sentó, la paz sea con él llama al borde del pozo de agua Vamadamad Umaj Nos alojamos en el bien, no muy lejos, e incluso aprender de Rowena y Ruth fueron emitidos o Rkaúibna
(Sahih Bukhari).

4 - los ríos de aguas convirtiendo cubo se
El 'ibn' el Bara - que Allah esté complacido con él - dijo: Estábamos con el Mensajero de Dios en el viaje, llegamos a la edema ciático, con una media de bajamar, dijo, se redujo en seis personas que me sexto Mahh que, cubo Vadlat dijo: El Mensajero de Dios en mis labios Alrki nos mantuvo de buceo en un medio o cerca de las dos terceras partes, de fondos para el Mensajero de Dios. Bara dijo: Vkdt Banaúa No le hago algo en la garganta? Lo que me pareció Levanté el balde con el Mensajero de Allah Vgams su mano en ella. Dijo que lo que Dios dice y regresó a nosotros, incluyendo el cubo. Él dijo: Yo he visto a ir por temor a ahogarse vestido dijo: Entonces Saan, significa que eran ríos.
Narrador: 'ibn' Bara - Grado: bueno fuertes atribuido - Narrador: Ibn Kathir - Fuente: El principio y el fin - Página o ID:

5 - Al Baraka arrojaron piedras en el agua en la que el Profeta con sus manos Arkha
Ziad al-Harith bin Alsdaúa - que Allah esté complacido con él - dijo: Yo estaba con el Mensajero de Allah, en algunos de sus viajes, él dijo: "el agua omek" Me dijo: Sí, no bastante poco, dijo, "vierte en una olla y me trae de vuelta por el" Votih puso su mano en ella, Vi a dos dedos entre sus dedos tipo de burbujas, dijo: "Si no fuera por que me avergüenzo de mi Señor a Sagana y aprendido de mis amigos en el club: él quiere que el agua Vlegterv lo que me gusta."

Ziad, dijo, y trajo a la delegación de nacional representado el Islam y la obediencia, un hombre le dijo de la delegación: Oh Mensajero de Dios, para que nuestros pozos, si el invierno y podemos alta Vajtmana, y si el verano es menos alta, Vtafrguena el agua que nos rodea, y no puedo dispersar hoy en día, cada uno de nosotros un enemigo. Pide a Dios que podemos regar.
Que él llamó el Mensajero de Allah siete piedritas, Vfrgahn en la mano, llamó y dijo: "Si Oteetmoha Volqoha uno por uno, y decir el nombre de Dios," todo lo posible para cuidar de su fondo .. Si el fondo no es el final de la misma, La Gloria del Rey Todopoderoso.
[Narrado por Abu Dawud, Libro de Oración de una puerta en el hombre está autorizado y la vida a otro, y Sunan al-Tirmidhi, puerta de libro de oraciones que llegaron a los oídos que residen No. (199) y Ahmad (4 / 169) y Bayhaqi en los signos de la puerta de la profecía de la afirmación de que la salida de agua de entre los dedos del Mensajero Dios era más de una vez (4 / 127, 125) y ver el comienzo y el final (6 / 101).]

6 - Mzadta metió la mano en agua y beber Vfad Cuarenta
De 'Imraan ibn Husayn que estaban con la paz Profeta sean con él de manera significativa a Vadjawa la noche, aunque la cara de la mañana Arsoa Vglapthm los ojos hasta la rosa sol era el primero en despertar del sueño de Abu Bakr y no despertar el Mensajero de Allah paz sea con él de su sueño hasta que se despierte despertó Omar sáb Abu Bakr en la cabeza y empezó a crecer y levantar la voz ni siquiera se despertó la paz Profeta sean con él vino y oró con nosotros Fajr Luego mantenga lejos de un hombre del pueblo no nos alcance, cuando terminó, dijo O Entonces, ¿qué le impide a usted a orar con nosotros, dijo que fue golpeado por purificarse y le dijo que no reza en el Alto Egipto, luego oró y me hizo el Mensajero de Allah sobre él a caballo en sus manos estaba nuestra sed sed fuertes Aunque vamos, si es una mujer Sadlh sus piernas entre Mzadtan Les dijimos que el agua, dijo que hay agua, nos contó cómo la familia y entre el agua, dijo en la noche nos dijo que ir para el Mensajero de Allah paz sea con él, dijo, y el Mensajero Dios hizo que tenemos de la orden hasta que hemos recibido por la paz Profeta sean con él Vhaddtth lo que nos dijo, pero yo le dije que Matma ordenó Bmzadtaha se limpió la Aezzlawin Fsharibna Atasha cuarenta hombres hasta que Rowena Vmlona todo acto de adoración con nosotros y Adaoh, pero no el formato de un camello es casi lixiviación del relleno y luego dijo: Trae lo que los reúna de rotura y las fechas para que ella trajo a su familia recibió fascina a la gente, o es el profeta de Dios, ya que afirmó que Fahady Abm que las mujeres presenten [en el Islam y se convirtió al Islam.
(Sahih Bujari)

7 - manantial de agua de entre los dedos y le wudu 300
De Anas, que Allah esté complacido con él, dijo, llegó a la paz Profeta sean con él Baina Balzora que se puso la mano en la olla y empezó el agua fluye de entre sus dedos el wudu personas Qatada, dijo, le dije a Anas lo que usted dijo sobre 300 o 300
(Acordado).

8 - bebida en un vaso después de que bebía en siete
Abu Hurayrah que Allah esté complacido con él, dijo: El Mensajero de Allah sean con él la paz que un musulmán se come en uno y los infieles en siete intestinos.
Narrado por Malik y Al-Bujari y Muslim, Ibn Majah y otros
En la novela del vapor que un hombre estaba comiendo comer comer mucho y se convirtió en musulmán se estaba comiendo un poco se lo mencionó al Mensajero de Allah sean con él la paz, dijo que el creyente se come en uno y el que come en siete intestinos.
En la novela de un musulmán, dijo Mensajero de Allah paz sea con él invitado infiel ordenó el Mensajero de Allah paz sea con él ovejas Vhlapt bebió Halabha luego el otro bebió Halabha luego el otro bebió Halabha incluso beber lechero siete ovejas y luego se convirtió en lo que se convirtió en musulmán y ordenó el Mensajero de Allah paz sea con él ovejas bebían Halabha luego el otro no Astaatmh Mensajero de Allah, la paz sea con él El que cree en mí de beber un trago e infieles en siete intestinos.

Narrado por al-Tirmidhi, y el dueño de esta (la zanahoria y el palo de verdad). Es cierto que Ibn Majah (3256)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mohammedtrad2012.syriaforums.net
naruto

الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 2
الحالة الاجتماعية : أعزب
نقاط : 4672
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
السٌّمعَة : 7

معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him   معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him Emptyالثلاثاء يوليو 19, 2011 1:04 am

مشكووووووووووووووووووور بارك الله فيك
ننتظر المزيد منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معجزة تكثير الماء بيدي الرسول صلى الله عليه وسلم / Miracle of the multiplication of the water my hand the Prophet peace be upon him
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نور الهدى محمد :: الفئة الأولى :: حصري المنتدى :: منتدى مواضيع بعدة لغات /Forum topics in several languages-
انتقل الى: